اكتشف سيرفين

معًا أقوى:
بناء القيمة من خلال التعاون

إدارة الرعاية للمبادرات الحكومية والشركات

الأمر يستلزم تكاتفًا، كما يقول المثل. نؤمن في سيرفين أن ذلك ينطبق على عمل تجارب استثنائية. ولهذا السبب نتشارك مع قادة الصناعة - معًا، نبني شبكة أقوى لتمكين عملائنا وموظفينا ومواطنينا. استكشف الشركات المذهلة التي نتعاون معها لتقديم خدمة متميزة وإمكانيات جديدة ومثيرة.

التوحد في أونتاريو

Cerise line

أوتيزم أونتاريو هي منظمة خيرية يمتد تاريخها لأكثر من 49 عامًا وتمثل الآلاف من المصابين بالتوحد وعائلاتهم في جميع أنحاء أونتاريو. يضم أوتيزم أونتاريو آباء ذوي معرفة ومتخصصين ومدافعين ذاتيين مصابين بالتوحد والذين يمكنهم التحدث عن القضايا الرئيسية التي تؤثر على المصابين بالتوحد وأسرهم. يعد أوتيزم أونتاريو المصدر الرئيسي للمعلومات والإحالة حول مرض التوحد في المقاطعة وأحد أكبر الأصوات الجماعية التي تمثل مجتمع التوحد.

إلقاء الضوء على الشريك
Kognitiv Logo

كوجنيتيف

Cerise line

تقدم كوجنيتيف ولاء العملاء كنتيجة من خلال تطبيق إدارة الولاء المتقدمة وذكاء البيانات والتنشيط والتعاون مع الشركاء لتمكين التخصيص القائم على البيانات وتحسين رحلة العميل عبر منصتها المبتكرة متعددة القنوات.

RewardOps Logo

ريوورد أوبس

Cerise line

ريوورد أوبس عبارة عن منصة تجارية للمشاركة تُحدث تغييرًا إيجابيًا في مجال المكافآت. البنية التحتية السحابية لريوورد أوبس ونهج برمجيات الخدمة والمنهجية المرنة تميزها عن الشركات الأخرى في صناعة الولاء.

Accerta Logo

أكيرتا

Cerise line

أكيرتا أكيرتا منظمة ذات أهداف محددة يمتد تاريخها في التعاون مع الحكومات لتحويل البرامج العامة إلى 60 عامًا. وتلتزم أكيرتا بتحسين حياة الفئات الضعيفة والمهمشة من السكان والحد من عدم المساواة في البرامج العامة وتخفيف العبء الإداري على جميع الأطراف، وتتمتع أكيرتا بسجل حافل في تقديم القيمة مقابل المال. كما تواكب أكيرتا متطلبات الخصوصية والأمان المرتفعة وتستجيب للحاجة المتزايدة للشفافية والمساءلة المتعلقة بالنفقات العامة وذلك من خلال الاستفادة من التقنيات الحديثة.

McMaster Logo

جامعة ماكماستر

Cerise line

يتمتع خبراء الأبحاث من مركز اقتصاديات الصحة وتحليل السياسات ومركز أوفورد لدراسات الطفل في جامعة ماكماستر بخبرة كبيرة في مجال البحث والتقييم وتحليل البيانات ومنهجية الرعاية الصحية.

Ministry of Children, Community & Social Services Logo

وزارة الأطفال والمجتمع والخدمات الاجتماعية في أونتاريو

Cerise line

وزارة الأطفال والمجتمع والخدمات الاجتماعية في أونتاريو وزارة الأطفال والمجتمع والخدمات الاجتماعية هي وزارة في أونتاريو، كندا، مسؤولة عن الخدمات المقدمة للأطفال والشباب والخدمات الاجتماعية مثل الرعاية الاجتماعية وبرنامج أونتاريو لدعم المعاقين وبرامج خدمة المجتمع لمعالجة التشرد والعنف المنزلي والإعانة الزوجية والتبني ودعم الإسكان لذوي الإعاقة.